مـا السؤال الذي يستفز عادل إمام ؟

ما السؤال الذي يستفز عادل إمام؟


عبر الفنان المصري عادل إمام عن اندهاشه من عدد الأخبار التي انتشرت عن هوية زوجة ابنه محمد، لافتاً إلى أن بعض الصحافيين يشغلون أنفسهم بأشياء لا تخصهم من الأساس.
وأكد إمام خلال حديث لصحيفة "العربي الجديد" قائلاً: "خلال الفترة القليلة الماضية، منذ الإعلان عن موعد زفاف ابني محمد، لم تتوقف الاتصالات، لي ولمحمد، للسؤال عن هوية العروس ومن تكون، هذا سؤال أقل ما يوصف بأنه مستفز، لأنه سؤال شخصي بحت".
وتطرق إمام للحديث عن سبب التعتيم على اسم العروس، قائلاً: "إنه شيء لا يخص أحداً، فلسنا مجبرين على إرسال السيرة الذاتية إلى الإعلام لنقول من هي عروسة محمد، محمد سيتزوج وسيرى الجميع عروسته"، وتساءل مستهجناً رد فعل الجمهور قائلاً: "هل يعتقد أحد أنه سيخفيها أو سيجعلها ترتدي طاقية الإخفاء؟".
وأوضح "الزعيم" أن قرار تأجيل حفل الزفاف، كان تصرفاً طبيعياً منه ومن ابنه وجميع أفراد الأسرة، خاصة بعد خبر رحيل الفنان القدير نور الشريف، قائلاً: "فلا يصح أن نرقص ونفرح وأسرة نور تبكي وجميعنا كنا نبكي، فالوفاة لم تكن متوقعة، وكنا على يقين أنه سيهزم آلامه، لذا أصبنا جميعاً بحالة من الذهول، لأننا فعلاً قبل أن نفقد فناناً ومبدعاً فقدنا إنساناً يحمل كل معاني الإنسانية والوفاء لأصدقائه ولأسرته".
وعلى الصعيد الفني، كشف الفنان المصري أنه لم يختر بعد المسلسل الذي سيشارك به خلال شهر رمضان المقبل، قائلاً: "هذا الكلام لسّه بدري عليه، فنحن خرجنا للتو من رمضان والتصوير ولا بد من التقاط أنفاسنا".
علماً بأن العمل الأخير لعادل إمام في شهر رمضان الماضي، كان مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" للمؤلف يوسف معاطي، ومن إخراج وائل إحسان، وشارك في بطولته نجوى إبراهيم، أحمد بدير، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد الشقنقيري، لقاء سويدان، رشوان توفيق، صفاء الطوخي، رشا مهدي، ضياء الميرغني، أحمد حلاوة.

المشاركات الشائعة