لماذا أوقفت علا غانم نشاطها بشكل مفاجئ؟

لماذا أوقفت علا غانم نشاطها بشكل مفاجئ؟




على الرغم من وجود أكثر من عمل في انتظار الفنانة المصرية علا غانم إلا أنه وبشكل مفاجئ قررت تعليق نشاطها الفني والسفر خارج مصر، وذلك بعد أشهر من التصوير، شاركت فيها في أكثر من عمل فني.
ويبدو أن علا قررت عدم البدء بأي عمل حالياً، قبل انتهائها من إجازتها الأسرية التي تمضيها في الولايات المتحدة الأميركية برفقة زوجها وبناتها، هذا وتحرص على الحصول على إجازة قبل أن تبدي الموافقة على أي عمل تلفزيوني، بعد أن شعرت بإرهاق شديد، كما أنها دائماً ما تقضي وقتها بعيداً من التصوير في أميركا مع زوجها وبناتها، ولا تفضل أن تتسرع قبل بدء أيّ تصوير قريباً، والدخول في أي مشروع درامي أو سينمائي.
وخلال لتصريح خاص لـ "نواعم"، أكدت علا أنها لم تتعاقد على أي عمل جديد كما يشاع، فهي بالفعل معروض عليها العديد من السيناريوهات، إلا أنها حتى الآن لم تأخذ القرار النهائي لحين عودتها من أميركا.
ومن جهة ثانية، تنتظر علا عرض فيلمها الجديد "حارة مزنوقة"، لافتة إلى أن قرار تأجيله لبعد موسم عيد الفطر السينمائي، يعود لمنتج العمل وهي لا تتدخل في مواعيد عرض أعمالها، إلا أنها سعيدة بنشاطها السينمائي، ولا ترى مشكلة في المنافسة وسط هذا الكمّ من الأعمال خاصة أن للجمهور المحب للسينما.
وحول تصريحاتها المثيرة للجدل طوال الفترة الماضية، أوضحت غانم أنها شخصية عفوية، ولا تحب أن تتجمل أو تكذب من أجل الظهور بشخصية مغايرة، حيث اعتادت أن تعبر عن نفسها بصدق، ولا ترى أنها جرأة، وإن اعتبره الآخرون جرأة فليس لديها مشكلة في ذلك.

المشاركات الشائعة