اعرفي شخصيتكِ مـن ستايـل المجوهرات المفضلة لديكِـ


اعرفي شخصيتكِ من ستايل المجوهرات المفضلة لديكِ


حدثيني عن ستايل المجوهرات المفضلة لديكِ أخبركِ عن طبيعة شخصيتكِ، فلا تظني عزيزتي المرأة أن اختياركِ لنمط معين من المجوهرات هو أمر عشوائي تم بالصدفة، بل إنه يعكس الكثير عن خبايا شخصيتكِ التي ربما تحاولين إخفاءها عن الجميع.
فاختياركِ للإكسسوارات الخاصة بكِ هو بمثابة الطابع المميز لكِ، والمعبّر عن حالتكِ المزاجية ونظرتكِ للحياة وعلاقتكِ بالآخرين.
من خلال هذا الموضوع سنستعرض معًا عشرة أنماط مختلفة للمجوهرات، وسمات من يفضلن اختيار أنماط معينة منها، فتعرفي عما تكشفه اختياراتكِ عن طبيعة شخصيتكِ عبر السطور التالية:

عشرة أنماط للإكسسوارات تكشف عن شخصية صاحبة كل منها:

-      إذا كنتِ تحبين ارتداء قلادة دائرية الشكل بتصميم بسيط ولكنه يخطف العقول في نفس الوقت، فأنتِ امرأة منفتحة الذهن، تتقبلين الاختلاف وتريدين تجربة أشياء غامضة وغير مألوفة حتى تكتسبي خبرة من هذه التجارب الجديدة.

-      وإذا كنت تفضلين القلادات كبيرة الحجم، فأنتِ بالتأكيد تتمتعين بأنوثة وجاذبية، وتحبين إظهار ذلك دون خجل، كما أنكِ تتمتعين بشخصية نشيطة وتحبين تدبير المقالب بغرض المزاح، وهو ما ينطبق أيضًا على من يُحببن القلادات والأساور على شكل سلاسل أو أحبال متداخلة.

-      أما إذا كنتِ تفضلين الخواتم والأقراط كبيرة الحجم، فأنتِ ذات شخصية تحب المرح والمِزاح، كما أنكِ امرأة شجاعة للغاية وواثقة من نفسكِ بصورة كبيرة، وهذا ما يجذب أنظار الجميع نحوكِ. أنتِ لا تتجنبين الظهور في التجمعات ولا تشعرين بالخوف عندما تكونين محط اهتمام المحيطين بكِ، بل تتصرفين بتلقائية وجرأة وكأنكِ ملكة متوّجة.

-      إذا كنتِ تحبين ارتداء الإكسسوارات والمجوهرات المصممة بتفاصيل دقيقة بتوقيع أسماء معروفة في عالم الموضة والجمال، فأنتِ امرأة ذات شخصية قوية للغاية تجيدين التواصل مع الآخرين، وتحبين إنفاق أموالكِ على ما تستمتعين به. تحبين الأناقة وتدليل نفسكِ من وقت لآخر، ولديكِ ذوق كبير، وتصرفاتكِ وأخلاقكِ محل مديح الجميع.

-      أما إذا كنت تفضلين المجوهرات التي تحمل ذكريات خاصة غالية على قلبكِ، فأنتِ امرأة حنونة ذات قلب مرهف، تقدسين الروابط العائلية وتُخلصين تمامًا في الحب. والأشياء الصغيرة تشعركِ بالسعادة، وأنتِ مصدر سعادة وبهجة الآخرين.

-      وإذا كنتِ تحبين اللآلئ والماس، فأنتِ تتابعين تطور صيحات الموضة بانتظام وتطبقين كل جديد على إطلالاتكِ المميزة، كما أنكِ تقدّرين كل ما هو نفيس، وغالبًا ما تنفقين كل ما لديكِ لكي تظهري أجمل امرأة في أي تجمع تظهرين به.

-      إذا كنتِ تحبين المجوهرات المرصّعة بالأحجار الكريمة، فأنتِ امرأة رومانسية وأنيقة، ولكن أناقتكِ ذات طابع خاص، فأنتِ تقدرين كل ما هو كلاسيكي يخلب الألباب ويُعيد إلى الناظرين الحنين إلى كل ما هو جميل وأنيق. أنتِ تحلمين بأن تعيشي قصة حب تقترب في تفاصيلها من القصص التي خلدتها الروايات وقصائد الشعر.

-      أما إذا كنتِ تفضلين الإكسسوارات من خامات جديدة وليس من المعادن النفيسة والأحجار الكريمة، فأنتِ امرأة تكره التقاليد وذات شخصية متفاعلة تشعر بالملل من الأشياء المعتادة.

-      وإذا كنتِ تحبين التصميمات الغريبة، فأنتِ بالتأكيد شخصية مبدعة تحبين تخطي المشكلات بسرعة والتحرك نحو الإنجاز، أي أنكِ امرأة مقاتلة بطبعكِ ولا تسمحين لأي شئ أن يقف أمام رغبتكِ في تحقيق أهدافكِ. أنتِ أيضًا لا تحبين لفت الانتباه لوجهكِ كثيرًا، فترتدين قلادات ذات تصميم غريب لتحويل اتجاه العين بعيدًا عن الوجه.


-      ولكن، إذا كنتِ تحبين المجوهرات المصممة خصيصًا لكِ، كأن ترتدي مثلًا سوارًا محفورًا عليه اسمكِ، أو ذكرى تاريخ مميز لديكِ، أو اسم حبيبكِ أو أبنائكِ، فأنتِ امرأة صريحة وجريئة ولا تتخوفين من التعبير عما في داخلكِ، وتكرهين النفاق والكلام المعسول.

المشاركات الشائعة