الموسم الدرامي الرمضاني 2016 يبدأ مبكراً.. فـــ من أبطالـه؟




يبدو أن ماراثون دراما رمضان 2016 قد بدأ مبكراً هذا العام، حيث تعاقد أكثر من فنان على بطولة أعمالهم الدرامية المقبلة مع عدة منتجين، وذلك للتحضير للخطوة التالية وهي تحديد سيناريو العمل والمخرج.
يذكر أن الفنان المصري محمد رمضان، الذي غاب عن دراما رمضان الماضي، كان أول من استعد للمنافسة في دراما رمضان المقبل بعد أن تعاقد مع قناة "إم بي سي" لتقديم مسلسل درامي الجديد يبث في رمضان 2016، ووصف رمضان تلك الخطوة بـ"اللعب مع الكبار".
وحسبما ذكر موقع "البوابة نيوز"، فإن المنتج صادق الصباح تعاقد مع الفنانة التونسية هند صبري على إنتاج مسلسل جديد لها، إلا أنه لم يتم تحديد اسم
المسلسل ولا حتى المؤلف والمخرج ولم يحدد أيضاً الفنانين المشاركة في العمل الجديد المقرر أن تعود به الفنانة التونسية إلى دراما رمضان المقبل 2016، بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي، وتعاقد الصباح أيضاً مع الفنان القدير يحيى الفخراني على تقديم مسلسل "أنبياء الله"، للعرض في رمضان المقبل، ولكن لم يتم تحديد موعد بدء التسجيل بعد.
كما أن الفنانة المصرية دنيا سمير غانم تعاقدت على تقديم مسلسلها الجديد، وذلك بعد نجاح مسلسلها "لهفة"، وحتى الآن لم يتم حتى الآن تحديد اسم المسلسل ولا حتى المؤلف والمخرج والنجوم المشاركة في العمل الجديد، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
وللعام الخامس، استغل الثلاثي الفنان المصري عادل إمام والسيناريست يوسف معاطي والمنتج تامر مرسي، النجاح الذي حققوه خلال الأعوام الماضية بداية من مسلسل "فرقة ناجي عطا لله"، و"العراف"، و"صاحب السعادة"، إلى آخر أعمالهم "أستاذ ورئيس قسم" الذي عرض في رمضان الماضي، وباشروا تحضيراتهم للموسم الرمضاني القادم.
ومن الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أوشكت على التعاقد على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2016، علماً بأن التعاقد سيكون بعيدا عن قناة " cbc " المصرية التي كانت تشارك في إنتاج مسلسلات غادة طيلة السنوات الماضية.

المشاركات الشائعة