مليونير العرب اربح 1,000,000 يورو




بلوستار : مليونير العرب هي شركة مساهمة محدودة بهدف اجتماعي سام يجمع بين العطاء والمتعة والربح حيث تتيح المسابقة التي تطرحها شركة مليونير العرب فرصة ذهبية للمشاركين من ربح جوائز نقدية ودعم أهداف خيرية ونبيلة في آن واحد .

شركة مليونير العرب المحدودة تؤسس لثقافة جديدة من العطاء تهدف إلى تحويل عمل الخير لعملية ممتعة ومربحة بينما تطمح هذه الثقافة الجديدة إلى خلق سلوك خيري مستدام لدى الأفراد لبناء ودعم مجتمعاتهم . 



كيفية المشاركة :
يستطيع المستخدمون المشاركة في مسابقة مليونير العرب عن طريق شراء تذاكر قيمة التذكرة الواحدة 1€ كل تذكرة تحتوي على 6 أرقام وهي التي تأهلك من الدخول في السحب الأسبوعي للجائزة الكبرى بالإضافة إلى 20 فرصة مشاركة جديدة تضاف لحسابك في مسابقة  Daily Quiz.

كل أسبوع 6 أرقام من أصل 49 رقما سيتم اختيارها بشكل عشوائي كل يوم ثلاثاء الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا إذ إن هذه الأرقام المختارة ستفرز الجوائز النقدية المختلفة للمسابقة كل أسبوع المشترك الذي يحمل التذكرة التي تطابق الأرقام الستة سيربح الجائزة الكبرى التي تبدأ من 1,000,000€. بينما في حال تطابق ثلاثة أو أربعة أو خمسة أرقام في التذكرة مع الأرقام الستة سيربح المشاركون جوائز نقدية محددة قيمتها أقل من الجائزة الكبرى .

٪20 من قيمة الجائزة الكبرى يذهب مباشرة إلى الجمعيات الخيرية المعتمدة لدى شركة مليونير العرب المحدودة بينما ال80٪ الباقية من قيمة الجائزة الكبرى تذهب للرابح .

من الجدير ذكره أنه سيكون هناك جوائز نقدية للأفراد الذين يقومون بدعوة أفراد آخرين للمشاركة في السحب الأسبوعي .


فيما يتعلق بمسابقة Daily Quiz فهي تطرح جوائز نقدية يومية خاصة بها تتراوح بين 20€ و 10,000€ حيث إنه عند الإجابة على ثلاثة من الأسئلة التي تطرحها المسابقة بصورة صحيحة في محاولة واحدة على الأقل يدخل المتسابق في سحب يومي (يختلف عن السحب الأسبوعي) للجوائز المذكورة هنا بهذه المسابقة يتاح للمشاركين ربح جوائز نقدية بينما يتعلمون حقائق مفيدة وممتعة .


ثلاث خطوات بسيطة تفصلك عن التغيير الذي طالما رغبت به في حياتك 1,000,000€ وأحلام كثيرة ستتحول إلى واقع كن أنت الرابح وسجل الآن



1 - اختر الجمعية الخيرية          2- احصل على تذاكر المسابقة الخاصة بك             3- ادخل على السحب





المشاركات الشائعة